القادة نيوز

الطب الشرعى يبرىء عامل متهمًا بالاعتداء الجنسي على نجلته بمدينة السلام

-أرشيفية-

كشفت تحقيقات نيابة السلام، برئاسة المستشار محمد الغزيرى، وسكرتارية عبده نوح، في واقعة اتهام عامل بالاعتداء الجنسى على نجلته بعد أن تسلمت التقرير الطبى الوارد من مصلحة الطب الشرعى الذى أفاد بسلبية العينة التى تم أخذها من المجنى عليها، وتبين براءة المتهم من تهمة الاعتداء الجنسي واغتصابها، وأمرت النيابة بإجراء تحريات جديدة حول الواقعة.

وكانت النيابة العامة برئاسة المستشار وائل مهدى وبإشراف المحامى العام الأول لنيابات شرق القاهرة، المستشار إبراهيم صالح، أمرت بحبس المتهم 4 أيام على ذمة التحقيقات والتجديد له فى الميعاد.

وأشارت تحقيقات النيابة أن إحدى السيدات اتهمت زوجها«عامل بناء»، بالاعتداء الجنسي على نجلتها التى تبلغ من العمر 14 عامًا، طالبة بالمرحلة الاعدادية، وذكرت التحقيقات أن الفتاة اشتكت لوالدتها مرات عديدة بمحاولة أبيها الاعتداء الجنسي عليها وأنها تقاومه فى كل مرة، وتابعت أنه يوم الواقعة دخلت الأم المنزل وشاهدت اعتداء زوجها على ابنتها.

وكان اللواء خالد عبد العال، مدير أمن القاهرة، تلقى إخطارًا من قسم السلام أول بتحرير سيدة أربعينية محضرًا تتهم فيه زوجها بالاعتداء الجنسي علي نجلتها، انتقل المقدم محمد السيسى والنقيب محمد مجلى وتمكنا من إلقاء القبض على المتهم وإحالته للنيابة التى تولت التحقيق.