القادة نيوز

 الأهلي يسعي للابتعاد بالصدارة أمام النصر

الأهلي

يلتقي النادي الأهلي منافسه النصر في الثامنة مساء اليوم الاثنين باستاد القاهرة في الأسبوع الـ25 من منافسات مسابقة الدوري.

ويعتلى الأهلى صدارة الدورى برصيد ٦٣ نقطة، وبفارق ١٧ نقطة عن الإسماعيلى صاحب المركز الثانى، ويسعى حسام البدرى لحصد الثلاث نقاط، من أجل الابتعاد بالصدارة الى أبعد مدى، والتأكيد على التتويج بدرع الدورى قبل نهاية المسابقة، بعدة أسابيع.

وحذر حسام البدري المدير الفني للفريق من الاستهانة بفريق النصر، كونه أحد الأندية المهددة بالهبوط للقسم الثانى، وطالب لاعبيه بالتعامل مع المباراة على أنها قمة، وشدد على أن الفريق يمتلك لاعبين على مستوى عال، واستشهد بأداء لاعبى الأسيوطى أمام الأهلى فى الجولة الماضية.

وعلى الجانب الآخر، ركز السيد عيد، المدير الفنى للنصر، على تهيئه لاعبيه نفسياً، مؤكداً لهم خلال الأيام الماضية أن فرصة البقاء لاتزال مواتية للفريق، بشرط الاجتهاد، والالتزام بالتعليمات.

وحرص الجهاز الفنى على تصحيح أخطاء اللاعبين، التى ظهرت على أداء الفريق فى الجولة الماضية التى خسرها أمام بتروجت فى الوقت القاتل من المباراة بسبب خطأ فادح من حارس المرمى.

ووفقاً للمران الأخير، فإن الجهاز الفنى سيعتمد على تضييق المساحات فى وسط الملعب، وفرض الرقابة اللصيقة على مفاتيح لعب الأهلى، المتمثلة فى جونيور أجاى ووليد أزارو ووليد سليمان، مع الاعتماد على سرعة محمود القط، ومحمد رفاعى ويا، وعمار حمدى، فى شن الهجمات المرتدة.