القادة نيوز

نيابة جنوب القاهرة تحبس سيدة تجبر الأطفال على التسول بالدرب الأحمر

المتهمة

قررت نيابة الدرب الأحمر وائل خشبة، بإشراف المستشار وائل شبل المحامي العام لنيابات جنوب القاهرة حبس سيدة وطليقيها 4 أيام على ذمة التحقيقات لإجبار الأطفال على التسول وتسجيلهم باسمها بأوراق مزوروة.   

 

وكشفت  التحقيقات عن قيام سيدة بإجبارالأطفال علي التسول، وتسجيلهم باسمها بأوراق تبني مزورة، وتابعت التحقيقات أن «نعمة.م» 14عامًا، إحدي جيران المتهمة تضررت من  «مريم .أ» 50 عامًا، ربة منزل،  وطليقها «محمد .ح»، 45 عامًا، عاطل لقيامهما بالتعدي عليها وتعذيبها لإجبارها على أعمال التسول واستجداء المارة بالطريق العام.

 

وبمناقشتها قدمت المتهمة الأولى شهادة ميلاد تفيد نسب المجني عليها لها وبسؤالها  المجني عليها أنكرت، وأكدت أن المتهمة أخبرتها بأنها طفلة لقيطة وقامت بنسبها لها وتربيتها، واعترف المتهم الثاني بأنه عثر على المجني عليها بمنطقة الغورية  منذ فترة، وحاولت طليقته  تسجيلها باسمها ولم تتمكن من ذلك  فتوجهت بها إلى المتهم الثاني الذي سجل باسمه واستخراج شهادة ميلاد لها، بسجل مدني باب الشعرية بقصد استغلالها  في أعمال التسول، واستجداء المارة بالطريق العام  كما تبين من التحقيقات أن المتهمة لم تنجب وأنها نسبت فتاة لها تدعى «ع . ح»، 22 عاما متزوجة حاليا، وطفل أخر 8 أعوام، وقامت بنسبهم لزوجيها الذين تطلقت منهما عن طريق التزوير في أوراق رسمية.