القادة نيوز

محافظة المنوفية تستضيف حملة (مسئولية القرار ) للتوعية والتثقيف بمدينة الباجور ..غدا

تنطلق غد (الأحد ) جولة جديدة من جولات (مسئولية القرار )للتوعية والتثقيف التي تنظمها الهيئة العامة للاستعلامات ومؤسسة (القادة ) للعلوم الإدارية والتنمية في المنوفية وذلك بمقر مجلس مدينة الباجور ، ،بمشاركة مفتوحة لكل أبناء الشعب المصري الراغبين في التوعية والتثقيف ،وحضور نخبة من المحاضرين في العلوم الإدارية والأمن القومي والتنمية البشرية .

وقالت ميرفت الشبراوي مدير مجمع إعلام شبين الكوم التابع لهيئة الاستعلامات في تصريح صحفي اليوم (السبت ) ،أن حملة (مسئولية القرار ) وضعت تصور علمي مدروس لتحقيق النتائج المأمولة وهي وضع قاعدة شعبية لرفع الوعي وتنمية الثقافة لدي العامة من الناس ،إذ أننا نستهدف كل الطبقات في المجتمع المصري ،ونركز على الجانب التوعوي والثقافي للمستهدفين ،سعياً وراء إرساء قاعدة هي (حق كل مصري في المعرفة والثقافة من خلال مؤسسات الدولة الرسمية ومنظمات المجتمع المدني .

وأضافت الشبراوي ،أن محافظة المنوفية بها شباب واعد يحتاج إلى توجيه من المؤسسات ليخرج أجمل ما فيه من خلال تدريب وتأهيل ووعي وهو ما نسعى إلية جميعا .

وأوضحت مدير مجمع إعلام شبين الكوم أن الحملة مستمرة وسنقوم بوضع جدول زمني للمراحل التالية التي تبدأ بعد انتهاء المرحلة الأولي المقرر لها 23 مارس المقبل .