القادة نيوز

بالصور.. «أوليكس» يحصد ثاني ضحاياه خلال أسبوع..

– طالب جامعي حلم بكاميرا فكانت السرقة ومحاولة القتل نصيبه
 بعد مرور ما يقل عن أسبوع على حادث مقتل طالب جامعي بمنطقة النزهة بعدما ذهب لمقابلة فردين لشراء لاب توب شاهد إعلانه معروضا على موقع “أوليكس” لتعود الواقعة من جديد وتكرر مع طالب آخر بمعهد للهندسة والتكنولوجيا، حينما حاول مجهولون التعدي عليه بالضرب ومحاولة قتله أثناء حضوره لشراء كاميرا معروضه على الموقع ذاته.
تفاصيل الواقعة نشرها المجني عليه على صفحته الشخصية بموقع “فيسبوك” مشيرًا إلى أنه طالب بالفرقة الثانية مدنى معهد هندسة وتكنولوجيا الطيران، وأنه كان يبحث عن عدسة ٥٠ مل لكاميراته وشاهد إعلان على موقع أوليكس، لـ”فريد” عدسة للبيع، فتواصل معه عبر الرسائل إلى أن اتفقا علي اللقاء في موقف العاشر من رمضان.
وأضاف المجني عليه، أنه توجه إلى المكان المتفق عليه المحدد يوم الأحد الماضي الساعه ٧ ونصف بعد المغرب، واتصل بالبائع الذي حضر لمقابلته وأوهمه أن العدسة ليست بحوزته لأنه قادم من العمل مباشرة، وطلب منه الذهاب إلى المنزل بعد أن أوهمه أنه قريب من مكان اللقاء.
وأشار المجني عليه إلى أنهما استقلا سيارة من موقف العاشر من رمضان -الأردنية- وعند بلوغهم منتصف الطريق نزل اثنين من السيارة، في مكان نأئي وطالبه البائع بالنزول وبمجرد نزوله فوجئ بشومة تهشم عظام رأسه فسقط على الأرض غارقًا في دمائه، فيما انهال عليه الشخصين الآخرين الضرب والتعدي عليه بسلاح أبيض فى وجهه، واستولى الآخر على شنطته التى تحوى بعض نقود وكاميرا.
ولفت المجني عليه أنه حاول اللحاق بالمتهمين واستنجد بالسيارات المارة لنجدته لكن لم يسعفه أحد، حتى رق له قلب أحد المارة وأوصله إلي قسم أول العاشر من رمضان، ومنه إلى مستشفى التأمين الصحي للعلاج، مشيرًا إلى أن الواقعة خلفت جرحا تطلب 29 غرزة بالرأس و3 بوجهه، وصل طول الجرح من 4 إلى 6 سم، مؤكدًا أنه ذهب لتحرير محضر بالواقعة حمل رقم 2899 جنح اول العاشر سنة 2018 بتاريخ 11 مارس 2018