القادة نيوز

السياحة: 10 منظمات سياحية روسية تخطط لبيع تذاكر طيران مباشر للمقاصد المصرية

طائرة تابعة للخطوط الجوية الروسية

صرح  مستشار وزيرة السياحة، عمرو العزبي، بأن 10 منظمات سياحية روسية تخطط لبيع تذاكر الطيران المباشر للمقاصد المصرية، بعد استئناف الرحلات المباشرة بين موسكو والقاهرة قريبا.

وأوضح “العزبى”، فى تصريح لوكالة الأنباء الروسية “نوفستي”، اليوم الخميس، أن شركات السياحة الروسية تتفاوض مع شركائها فى مصر حول الفنادق الخاصة وتقديم العروض للسياح، والآن حوالى 10 منظمات سياحية تجرى محادثات للعودة للسوق المصرية.

وأضاف مستشار وزيرة السياحة، أن بيع التصاريح السياحية سيبدأ بشكل فورى بعد استئناف الرحلات الجوية، وأنه بالتعاون مع وزارة السياحة سيتم تقديم عروض لمنظمى الرحلات السياحية المحلية، للنظر فى إمكانية تنظيم رحلات سياحية للمواطنين الروس فى البحر الأحمر،الغردقة وشرم الشيخ، عبر القاهرة.

وفى حديثه عن المواقع السياحية بالقاهرة، أشار العزبى إلى أن العاصمة يمكن أن تكون ذات أهمية بالنسبة للضيوف الروس.

وكانت شركة “إيروفلوت” الروسية للطيران، قد أعلنت أول من أمس الثلاثاء، استئناف رحلاتها الجوية من موسكو للقاهرة اعتبارا من 11 أبريل المقبل، وقالت فى بيان أوردته وكالة أنباء “تاس” الروسية فى نشرتها باللغة الإنجليزية: “نعتزم استنئاف الرحلات الجوية من موسكو للقاهرة فى 11 أبريل 2018، وستكون هناك 3 رحلات أسبوعيا على متن طائرات إيرباص 320 من مبنى إف بمطار شيريميتييفو”.