القادة نيوز

بالصور.. الرئيس السيسي يشهد احتفال الأم المثالية بمناسبة عيد الأم

كرم الرئيس عبدالفتاح السيسي اليوم الأربعاء، الأمهات المثاليات على مستوى الجمهورية فى احتفالية المرأة المصرية والأم المثالية.

وقد فازت بلقب الأم المثالية بمحافظة الجيزة سلوى يحي سعد عامر، والسيدة ثناء بشاي غالي من محافظة أسيوط، والسيدة ألماظ أبو السعود كرد من محافظة الفيوم، والسيدة دهب فرغلى فرحات عامر من محافظة الوادى الجديد، والسيدة سنية عبد العظيم سيد عن محافظة القليوبية.

كما فازت بلقب الأم المثالية بمحافظة الإسماعيلية السيدة ثناء كامل محمد على الشافعي، والسيدة عفاف عبدالمنعم محمد مكاوى عن محافظة بورسعيد، والسيدة ميرفت عبد الرؤوف سليمان رزق عن محافظة الغربية.

وفازت بلقب الأم المثالية عن محافظة كفر الشيخ السيدة نادية محمد أبو الحمد خليفة، والسيدة ماجدة أحمد عشماوي عن محافظة السويس، والسيدة ثناء فهمي حسن عبد السميع عن محافظة دمياط، والسيدة بدوية محمد علي سالم عن محافظة الدقهلية، والسيدة إيزيس عزيز ونيس حنا عن محافظة بني سويف.

وفازت أيضا بلقب الأم المثالية عن محافظة البحر الأحمر السيدة أمال محمد حامد عبد القادر، والسيدة تحرير عبد الحليم عبيد عطية عن محافظة جنوب سيناء، والسيدة نفيسة أحمد شيبه عن محافظة الأقصر، والسيدة سعدية حسن عبد النبى أحمد عن محافظة أسوان.

كما فازت بلقب الأم المثالية عن محافظة سوهاج السيدة إيفون حبيب لبيب غطاس، والسيدة علية علي محمد علي عن محافظة مطروح، والسيدة دهب فرغلي فرحات عامر عن محافظة الوادى الجديد، والسيدة نادية أحمد عثمان إدريس عن محافظة الإسكندرية، والسيدة مديحة محمد فتح الباب عطية معوض عن محافظة شمال سيناء، والسيدة نادية متولي آبو رحاب حارس عن محافظة القاهرة.

ثم فازت بلقب الأم المثالية السيدة نعيمة طه أحمد (أم بديلة) عن محافظة بنى سويف، والسيدة زكية أبو الحسن حسين جاد من المنوفية، والسيدة عزة صابر زكريا كامل عن محافظة المنيا، والسيدة ماجدة راشد حسن عطية عن محافظة البحيرة، والسيدة عزيزة عبد الستار حمزة على من ذوى الاحتياجات الخاصة، والسيدة عزات أحمد السيد المساح عن محافظة الشرقية، وعن محافظة المنوفية فازت بلقب المرأة المصرية السيدة لمياء محمد عبد الوهاب العبساوي.

وقام الرئيس السيسي بتكريم الأم المثالية السيدة صباح حمزة حسانين (أم لابن من ذوى الاحتياجات الخاصة) من محافظة الدقهلية، والسيدة زكية أبو الحسن حسين من محافظة قنا، والسيدة مديحة محمد فتح الباب من محافظة شمال سيناء.

كما كرم الرئيس السيسي والدة شهيد القوات المسلحة العقيد أركان حرب أحمد محمود شعبان السيدة فايزة حسن الصياد عن محافظة القاهرة، والأم المثالية والدة الشهيد المقدم أحمد حسين سيد أحمد رئيس وحدة مباحث شبين مديرية أمن الدقهلية السيدة سلوي فهيم عبد العزيز البسيوني عن محفاظة الدقهلية.