القادة نيوز

حبس شاب بالمعصرة لاتهامه بتعذيب شقيقته بالجنزير ووفاتها بمعاونة زوج اخته

أمرت نيابة حلوان برئاسة المستشار أحمد سليم حبس سباق 4 أيام على ذمة التحقيقات؛ بتهمة قتل شقيقته، بمعاونة زوج اخته مبيض المحارة، بعد أن اعتديا عليها بالضرب وتقييدها بالجنزير، وادعيا ابتلاعها أقراصًا مجهولة.
البداية بلاغ تلقاه قسم شرطة المعصرة في حلوان باستقبال مستشفى الدمرداش ميار أ ن أ 17 عامًا، ربة منزل، مصابة بحالة غيبوبة ولا يمكن استجوابها، وعمتها مرفت ن إ أكدت ابتلاع كمية أقراص غير معلومة لمعاناتها من اضطرابات نفسية إثر وفاة والديها، وأنها سبق لها إقدامها على الانتحار عدة مرات ولم تتهم أو تشتبه في إصابتها جنائيا، وبتاريخ 29 مارس الخميس الماضي، أخطرت المستشفى الدمرادش بوفاتها.
لكن معاينة النيابة للجثة أثبتت وجود إصابات قديمة بها عبارة عن جرح قطعى صغير بالجبهة وأثار كدمات بالرقبة، ويشتبه جنائيا في الوفاة.
فيما توصلت تحريات المباحث إلى أن المجني عليها تقيم بمفردها، وأن وراء حدوث ما بها من إصابات أدخلتها في غيبوبة ووفاتها شقيقها شريف أ ن أ، 26 عامًا سباك، وعلاء ج أ، 25 عامًا، مبيض محارة، وزوج شقيقتها، وتم ضبطهما.
وأمام النيابة اعترف المتهمان بالواقعة وقالا إنهما لم يقصدها وفاتها، وأشار شيقيها المتهم أنه نظرًا لاعتيادها الهروب إلى الشقة المقيقمة بها وبأماكن غير معلومة احتجازها بالشقة، وقيداها بجنزير حديدي، واعتديا عليها بالضرب لمنعها من الخروج.
وأوضح انه يوم 25 فبراير الماضي لاحظ إصابتها بحالة إعياء شديد وخروج إفرازات من الفم، فنقلها إلى مستشفى حميات حلوان ثم مستشفى القصر العينى وأخيرا مستشفى الدمرادش إلى أن توفت.