القادة نيوز

رئيس هيئة الدفاع عن جماهير الأهلي:محضر مرتضي وجنش كاذب والقبض عليهم تم بدون إصدار إذن النيابة

رئيس هيئة الدفاع عن جماهير الأهلي

أكد محمود حسني رئيس هيئة الدفاع عن جماهير الأهلي في واقعة مطار أديس أبابا مع لاعبي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك والمتحدث الرسمي عن هيئة الدفاع بأن المحضر الذي تم كتابته من جانب رئيس نادي الزمالك المستشار مرتضي منصور وحارس فريقه محمود جنش ضد جماهير الأهلي في واقعة مطار أديس أبابا بأثيوبيا كاذب ولا أساس له علي الإطلاق .

وقال حسني بأن الشرطة قامت بإلقاء القبض علي الشباب فور نزولهم لمطار القاهرة مباشرة دون إصدار إذن النيابة العامة وهو ما كشف عورة المحضر ضد هؤلاء الشباب الذين تم توجيه تهم باطلة وهي إهانة وسب الجيش والشرطة ومؤسسات الدولة مشيراً الي المحضر كيدي ولا يمت بصلة إلي الواقع .

وأضاف رئيس هيئة الدفاع عن جماهير الأهلي بأن المجني عليه أصبح متهماً في القضية بفضل توجيهات رئيس الزمالك ضد هؤلاء الشباب مؤكداً علي أن حارس مرمى القلعة البيضاء محمود جنش رفض الكشف الطبي عليه لعدم وجود أي إصابات في جسده .

وألمح المحامي محمود حسني إلي أن النيابة العامة أمرت بالإفراج عن الشباب علي ذمة القضية لعدم وجود أدلة ثابتة ومقنعة لإتهام الجماهير بالإعتداء علي لاعبي الزمالك في مطار أديس أبابا .

وأشار محامي جماهير الأهلي بأن رئيس نادي الزمالك هو من قام بإرسال أحد محاميه إلي مطار القاهرة الدولي لعمل محضر ضد الجماهير وهو من قام بمخاطبة وزير الداخلية للقبض على الشباب دون النظر إلى إصدار إذن النيابة وهو من يصدر الرأي العام في مصر بأن هؤلاء الشباب بلطجية وضد الدولة ليقوم بالتأثير علي قرارات النيابة العامة .

وأختتم رئيس هيئة الدفاع عن جماهير الأهلي في واقعة مطار أديس أبابا بأن نيابة النزهة هي التي قامت بالتحقيق مع الأولاد في الواقعة بالمحضر رقم 2967 لسنة 2017 إداري النزهة .