القادة نيوز

مرتضى منصور: سنقبل استقالة إيهاب جلال.. والسعيد سيرد الـ40 مليون

عقد المستشار مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، مؤتمرا صحفيا اليوم الاثنين، بمقر القلعة البيضاء، للحديث حول العديد من الموضوعات المهمة داخل القلعة البيضاء وأزمات النادي، وفي مقدمتها اعتراضه على تواجد لجنة لإدارة الشئون المالية بالنادي.

وتحدث رئيس القلعة البيضاء خلال المؤتمر عن بعض الأمور الخاصة بفريق الكرة وموقفه من رحيل إيهاب جلال المدير الفني بعد الخسارة الأخيرة من المقاصة.

وأكد مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، أنه سوف يتعاقد مع مدرب أجنبي خلال الفترة المقبلة؛ خلفًا لإيهاب جلال المدير الفني للزمالك؛ بعد إعلانه الاستقالة في الإعلام، مشددا، سنتعاقد مع مدرب أجنبي على أعلى مستوى لقيادة الفريق ولن نتعاقد مع مدرب مصري جديد في الفترة الحالية لتولي قيادة الفريق.

وأكمل، أنه لا توجد مشكلة في تعيين بديل لإيهاب جلال، المدير الفني، الذي قبل استقالته من تدريب الفريق أمس، معلقا، “يا إيهاب متلعبش مع الأسد”.

وسخر مرتضى، من حسن شحاتة المدير الفني السابق للمنتخب الوطني قائلا: “أنت فقدت الذاكرة ولا إيه”، على خلفية إعلان المعلم أن الزمالك تحول من نادى رياضي إلى نادي اجتماعي.

وتابع، أن النادي سيحصل على قيمة ما تقاضاه اللاعب عبدالله السعيد من الزمالك أضعافا مضاعفة، لافتا إلى أن حق النادي لن يضيع ولن نقبل إلا بالاعتذار لجماهير الزمالك، مشددا، أن ممدوح عباس أهدر 984 مليون جنيه على النادي، وهناك حرب يتعرض لها الزمالك في الفترة الحالية.

وأضاف، أننا سنعقد جمعية عمومية يومي 10 و11 مايو المقبل، وإذا وافقت الجمعية العمومية على الوصاية على النادي سأستقيل لأنني أرفض الوصاية على المجلس.

وواصل، إن الحرب موجهة ضد شخصه، مشددا على أن هذه الحرب لن تهز شعرة واحدة في رأسه، وعلي الرغم من كل هذه الحرب الشرسة، إلا أنه سيصمت، احتراما للدولة، مبينا أن الحساب سيكون عسيرا لكل من يسعى لهدم الزمالك.

وأكمل، أن مجلس إدارته وفر الملايين للنادي ولم يهدر ملايين على العكس مما يتردد في الفترة الحالية من قبل بعض المغرضين.

وأشار مرتضي، إلى أن الجمعية العمومية غير العادية للنادي قانونية ومحصنة، مؤكدا، أن اللائحة تنص أن النادي يتبع اللجنة الأولمبية، التي تشرف على الجمعية العمومية وفقا لائحة، وأصبح الزمالك لا يتبع مديرية الشباب والرياضة بالجيزة.

واختتم مرتضى منصور، تصريحاته، أن اللاعب عبدالله السعيد بعد توقيعه للأبيض، قبل فشل الصفقة قائلًا: السعيد لم يرفض رد الـ40 مليون جنيه التي حصل عليها من الزمالك.