القادة نيوز

بالصور..مؤسسة القادة بالسويس تحتفل بـتخريج 60طفلًا من برنامج« TLP »

احتفلت مؤسسة القادة بالسويس  بتخريج  60 طفل  لاجتيازايهم المرحلة الأولي لبرنامج “TLP” التدريبي بمركز النيل للإعلام يأتي ذلك في إطار بروتوكول التعاون والتنسيق بين الهيئة العامة للآستعلامات ومؤسسة القادة بالقاهرة .   

قال الدكتور محمد عادل، عضو الهيئة العليا، ونائب الأمين العام لمؤسسة القادة، لشئون التنظيم ومدرب برنامج قادة الغد TLP، إنً مبادرة برنامج tlp تهدف الي إعداد الأطفال  علي فن القيادة في المجتمع وحرصهم علي الإبداع في إيجاد الحلول في التعامل مع الظواهر السلبية التي يعاني منها الوطن العزيز .

وأكد علي تدشين عدة مبادرات سيتم الإعلان عنها لتخدم كافة فئات ، ووجه عادل الشكر لـ “ماجدة عشماوى “مديرة مركز النيل للاعلام ،  وعلاء أبو المعاطي مدير المتحف القومي علي تعاونهم ودعمهم وتوفير قاعات والإمكانات لإتمام البرنامج متميناً مزيد من التعاون والتوفيق للجميع.

 وفي نهاية الحفل، وزُعت الشهادات التقديرية للأطفال بحضور أولياء الأمور الذين أشادوا بقادة الغد من أبناء المدينة الباسلة المدربين على حب الوطن تحت إشراف فريق العمل المتميز المسلح بالعلم و القيم و الأخلاق و تجتمع فيهم كل صفات القيادة ، وأكدوا علي سعادتهم بما وصل لهم أبنائهم من مستوي كافة  ثقافي وتربوي، كما تم تكريم بعض الأمهات تقديرًا  من مؤسسة القادة بالدور الهام الذي تقومنً به من أجل اولادهن .