القادة نيوز

الزمالك يواجه المقاولون بقيادة فنية جديدة للفريقين

يلتقي فريق المقاولون العرب مع الزمالك في الثامنة مساء اليوم الاربعاء على ملعب بتروسبورت ضمن مباريات الأسبوع الـ 32 لمسابقة الدوري العام.

ويعد ظهور الزمالك اليوم أمام المقاولون العرب ابرز الاحداث، بعد تعيين خالد جلال على رأس الجهاز الفني في محاولة لرأب الصدع في البيت الابيض في أول لقاء رسمي له.

ويواجه اليوم علاء نبيل الذي يلعب مباراته الاولى مع المقاولون العرب عقب قبول استقالة محمد عودة، على الرغم من وجود الفريق في منطقة الأمان نسبيا بالمركز الثاني عشر برصيد 38 نقطة.

وباتت مواجهة ذئاب الجبل فرصة للزمالك من أجل ايقاف سلسلة الهزائم المتتالية (أربع مباريات)، مستفيدا من حالة التغيير وسعيا من أجل الفوز على أمل تعثر فريق الاسماعيلي أو على اقل تقدير الابقاء على فارق النقاط الست كما هي.

واستبعد خالد جلال عبدالله جمعة بقرار تربوي بالإضافة الى الغرامة المالية ويستمر غياب محمد إبراهيم وحازم امام لنفس السبب، في الوقت الذى عاد فيه ايمن حفنى وكابونجو كاسونجو ومعروف يوسف الى قائمة الفريق وقد يكون لهم دور من البداية.

وبالطبع، فإن هناك بعض التغييرات الاضطرارية على التشكيل مثل ضمان محمود جنش مركز حراسة المرمى بعد إصابة أحمد الشناوي بالرباط الصليبي.

كما يجرى علاء نبيل المدير الفني للمقاولون تغييرات طفيفة على الفريق، لأنه لا وقت للتجارب على ان يختار الأجهز فى التدريبات.