القادة نيوز

النيابة ترسل ملابس المتهم بقتل أمين شرطة بالجمالية للطب الشرعي

أرسلت نيابة الجمالية برئاسة المستشار أحمد زيتون، وبإشراف المستشار عبد الرحمن شتله، المحامي العام الأول لنيابات غرب القاهرة، ملابس المتهم بالاعتداء على 4 أمناء شرطة والآلة المستخدمة فى الجريمة وملابس المجنى عليهم لمصلحة الطب الشرعى لإعداد تقرير فنى بالآثار الدموية، وكشفت معانية النيابة عن عدم وجود كاميرات مراقبة بمستشفى الحسين لتسجيل الواقعة. 

وتواصل النيابة الاستفسار عن حالة المصابين، واستعلمت النيابة من الأطباء عن الحالة الصحية للمتهم لاستجوابه نظرًا لسوء حالته الصحية، واستمعت النيابة لشهود العيان الذين أكدوا على أنً المتهم استغل غفلة المجنى عليهم، وانهال عليهم بالسلاح الذى كان بحوزته. 

فيما أمرت النيابة، بتشديد الحراسة على المتهم داخل المستشفى ، وكلفت رجال المباحث بسرعة التحريات حول الواقعة، وصرحت بدفن جثة أمين الشرطة عقب الانتهاء من تقرير الصفة التشريحية.

وكان أصيب 4 أمناء شرطة بطعنات متفرقة بالجسم على يد مسجل خطر أثناء القبض عليه بمحيط مسجد الحسين بمنطقة الجمالية وتم نقلهم إلى مستشفي الحسين الجامعي بينهم حالة واحدة خطرة لتلقي العلاج ، وألقت الأجهزة الأمنية القبض على المتهم وأمر اللواء خالد عبدالعال مدير أمن القاهرة بإحالته إلى النيابة للتحقيق. 

وصرح مسؤول مركز الإعلام الأمنى أنه أثناء مرور إحدى الخدمات الأمنية المعينة لملاحظة الحالة بمنطقة الجمالية اشتبهت فى أحد الأشخاص وحال استيقافه قام بالتعدى على بعض أفراد القوة بسلاح أبيض كان بحوزته محدثا إصابات بعدد منهم.

وأشار مسئول المركز الإعلام الأمني إلى أن المتهم حاول الهرب إلا أن باقى أفراد القوة تمكنت من السيطرة عليه، وضبطه، وتبين أنه ” أمير.ع” 42 عاما، مقيم بالمحلة، وسبق اتهامه فى قضيتين إحداث عاهة ومحكوم عليه غيابيا بثلاث سنوات سجن، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية حيال الواقعة.