القادة نيوز

الكومي يتدخل لوقف التعديات على مقابر الزهراء بعين شمس

المصريين الأحرار

تدخل محمد الكومي، نائب حزب المصريين الأحرار، بدائرة عين شمس، لوقف حالة التعديات على مقابر الزهراء، حيث تواصل مع الجهات التنفيذية والأمنية ومسئولي محافظة القاهرة لإزالة التعديات ومحاسبة المعتدين.

و قال محمد الكومي ، إن أجهزة الأمن قد ألقت القبض على مشرف الجبانات في عين شمس وإحيل للنيابة وجاري إستكمال التعامل وإزالة اثار التعدي فى منطقة المقابر.

وأكد نائب” المصريين الأحرار” اوفد مندوبين من مكتبه لمتابعة إجراءات وقف التعديات على مقابر الزهراء ومحاسبة المعتدين، حيث تم القبض على “القذافي” مشرف الجبانات في عين شمس وتم تحويله إلى النيابة وجاري استكمال التعامل مع التعديات ومحاسبة المعتدين، مؤكدا أنه قام أول أمس بدخول المقابر وطرد المعتدين.

وأشار محمد الكومي إلى أنه تواصل مع الجهات الأمنية والحي والمحافظة والذين قاموا بدورهم على الفور، حيث تم استخراج أوامر إزالة للتعديات وجاري الآن استكمال الإجراءات لإزالة التعديات ومحاسبة المعتدين وفقا للقانون

وتوجه نائب المصريين الأحرار بالشكر لكل الجهات الأمنية ورئيس حي عين شمس وقيادات المحافظة على المجهود الذي بذل من أجل حل الأزمة، مؤكدا متابعة الأزمة حتى الانتهاء منها.