القادة نيوز

ضبط دجال بباب الشعرية أقنع المواطنين بقدرته على استخراج الآثار بالجن

تمكنت أجهزة الأمن بمديرية أمن القاهرة، من إلقاء القبض على دجال لاتهامه بممارسة أعمال النصب على المواطنين وإقناعهم بقدرته عن التنقيب، والعثور على الآثار عن طريق أعمال السحر والشعوذة مقابل مبالغ مالية،وأمر اللواء خالد عبد العال، مدير أمن القاهرة، من إحالته للنيابة العامة التى تولت التحقيق.

كانت معلومات وردت لضباط مباحث قسم شرطة باب الشعرية، بمزاولة «ياسر.ف»44 عامًا، عاطل بمزاولة نشاط غير مشروع فى النصب على المواطنين من خلال إيهامهم بقدرته عن التنقيب والعثور على الآثار عن طريق أعمال السحر والشعوذة مقابل مبالغ مالية.

وبإجراء التحريات تبين صحة ما ورد من معلومات باستهدافه بمأمورية أسفرت عن ضبطه معه على كتاب الكياريت لإخراج العفاريت وكتاب مفاتيح الكنوز وحل الطلاسم والرموز وكتاب سهام الرحمن على السحرة الأشرار، ومردة الجان وأجندة مدون بها بعض الطلاسم وتمثال فرعونى طوله 30 سم يرتدى غطاء رأس نمس ويوجد أفعى على مقدمة الرأس “يشتبه فى أثريته”.

وبمواجهته أمام اللواء محمد منصور، مدير مباحث العاصمة، أقر بحيازته للمضبوطات للنصب على المواطنين راغبى التنقيب عن الآثار، مقابل تحصله على مبالغ مالية نظير نشاطه المؤثم.