القادة نيوز

مصر أحمر أمام أوروجواي بالأبيض غدًا الجمعة بمونديال روسيا

منتخب مصر

أقيم اليوم الخميس الاجتماع الفني لمباراة المنتخب الوطني الأول وكرة القدم ونظيره الأوروجواي التي تقام في الخامسة من عصر غد الخميس بستاد إيكاترينبرج، في المواجهة الأولى للفريقين بدور المجموعات بمونديال روسيا 2018، الذي ينطلق اليوم بلقاء السعودية وروسيا في الخامسة مساءً.

وحدد الاجتماع الفني للمباراة مواعيد تحرك الفريقين والحكام ليتمكنوا من الوصول إلى ملعب المباراة قبل بدايتها بـ 90 دقيقة على الأقل، حيث يسلم كل فريق قائمة لاعبيه محدد عليها الـ 11 لاعبا الذين سيبدأون المباراة.

كما كشف الاجتماع على الألوان التي سيرتديها الفريقان وتم إعلانها من قبل، حيث يرتدي المنتخب الوطني قميصه الأحمر، بينما يرتدي شورتا وجوارب سوداء، فيما يرتدي حارس مرماه طاقما أزرق.

أما منتخب الأوروجواي فسوف يظهر في المباراة بطاقم أبيض ويرتدي حارس مرماه طاقما أخضر، وعلى ذلك فسوف يرتدي طاقم التحكيم بقيادة الحكم الهولندى كويبرس طاقما أصفر.

حضر الاجتماع من اللجنة المنظمة 21 عضوًا لتغطية جوانب المباراة كافة من الناحية التنظيمية الفنية والإدارية والتحكيمية والطبية والإعلامية والأمنية والتسويقية، حيث تم التطرق لتفاصيل جميع تلك الجوانب.

حضر الاجتماع عن المنتخب الوطني المهندس إيهاب لهيطة مدير المنتخب و الدكتور محمد أبو العلا طبيب الفريق وجوستافو مساعد المدرب للتحليل وأسامة إسماعيل المنسق الإعلامي للفريق ورامي بكر الإداري وعبد الله سيد مسئول المهمات.