القادة نيوز

محافظ مطروح: 85 % إشغالات الفنادق والقري السياحية فى عيد الفطر

أعلن اللواء علاء أبو زيد محافظ مطروح بان المحافظة شهدت إقبال كبير خلال ايام عيد الفطر المبارك حيث بلغت نسبة اشغالات الفنادق والقري السياحية بالمحافظة الي أكثر من 85 % من زائري ومصطافي المحافظة موزعه على القري السياحية والفنادق والمصايف والشقق المفروشة والشاليهات الخاصة ورحلات اليوم الواحد .
صرحت بذلك صباح توفيق مدير ادارة السياحة والمصايف بالمحافظة مضيفة بان مطروح شهدت اقبال كبير بالفنادق والقري السياحية خلال عيد الفطر من زائري ومصطافي المحافظة موزعه على القري السياحية والفنادق والمصايف والشقق المفروشة والشاليهات الخاصة ورحلات اليوم الواحد لافتة انة من المتوقع ان تزيد الاعداد القادمة للمحافظة بعد انتهاء اجازة العيد .
من ناحيه اخري وجه اللواء علاء ابو زيد محافظ مطروح لإدارة السياحة والمصايف بالتنسيق مع مجلس المدينة بمتابعة توفير كافة الخدمات لزائري ومصطافي المحافظة وكافة الأجهزة الأمنية لظهور مطروح في ابهي صورها.
مضيفاً بان المحافظة تتميز بالاستقرار الأمني بين باقي محافظات الجمهورية وذلك بفضل وعي أبنائها مما يجعلها من المقاصد السياحية الهامة بمصرنا الغالية نظرا لوجود العديد من المقومات والتنوع السياحي التى تتميز به عن باقي المحافظات مثل سياحة السفاري والسياحة الشاطئية والأثرية والغطس والسياحة العلاجية .