وزير الشباب والرياضة يلتقي محافظ الوادي الجديد

نورهان عمروآخر تحديث : الثلاثاء 11 سبتمبر 2018 - 8:46 مساءً
وزير الشباب والرياضة يلتقي محافظ الوادي الجديد
146 عدد المشاهدات

التقى الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، اللواء محمد الزملوط ، محافظ الوادى الجديد، اليوم/الثلاثاء بديوان عام وزارة الشباب والرياضة ، وذلك لمناقشة عدد من الموضوعات على المستوى الشبابي والرياضي بالمحافظة.

وناقش اللقاء الاستعدادات القائمة لتنفيذ احتفالية المحافظة بالعيد القومي ال (59) والتي ستشمل حدثاً رياضياً وعروضاً فنية وثقافية بحضور وزير الشباب والرياضة بالإضافة إلى لقاء حواري بين وزير الشباب والرياضة وشباب المحافظة للاستماع اليهم والتحاور معهم حول الأنشطة التي تقدمها وزارة الشباب والرياضة لخدمة أبناء المحافظات الحدودية.

ودار الحديث حول دوري مراكز المحافظات الحدودية، وتطوير استاد الوادي الجديد، وانشاء (5) حمامات سباحة بحد ادنى بمحافظة الوادي الجديد بالمزايدة العلنية وفقا للضوابط والمعايير القانونية الخاصة بالمزايدات، ووضع المحافظة على أجندة الخطة الاستثمارية للوزارة التي تشمل (10) محافظات.

وأوضح الدكتور اشرف صبحي أنه سيتم استكمال رحلات “اعرف بلدك” للوادي الجديد والتي يشارك فيها شباب من مختلف محافظات الجمهورية من خلال وزارة الشباب والرياضة، مبيناً أن تلك الرحلات تسهم بشكل كبير في تنشيط السياحة بالمحافظة وتساعد على رفع وعي الشباب بالمعالم السياحية التي تتميز بها محافظة الوادي الجديد.

رابط مختصر
2018-09-11 2018-09-11
نورهان عمرو