معسكر تطوعي للتشجير والدهانات والنظافة بحي بمدينة مرسي مطروح

 تحت رعاية الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة واللواء مجدي الغرابلى محافظ مطروح تم تنظيم المعسكر التطوعي التثقيفي الثالث للتشجير والدهانات والنظافة  للشباب بحي الزهور بالكيلو 4 بمدينة مرسي مطروح بمشاركة شباب محافظتي مطروح والقليوبية.

صرح بذلك خالد عبد الحميد ، مدير مديرية الشباب والرياضة بمطروح موضحاً بأن عدد 100 شاب وفتاة من محافظة القليوبية شاركوا في المعسكر التطوعي التثقيفي الثالث للتشجير والدهانات والنظافة للشباب بحي الزهور  بالكيلو 4  وقاموا بتنظيف ورفع المخلفات من الشوارع في أكياس القمامة باستخدام العربات المجهزة .وكذلك القيام بأعمال التشجير و الدهانات للبلدورات والأعمدة  التي لاقت استحسان سكان المنطقة .

وأوضح مدير الشباب والرياضة بأنه من المقرر انتقال المعسكر التطوعي التثقيفي للتشجير والدهانات والنظافة للشباب في مناطق أخري بمدينة مرسي مطروح  بالإضافة إلى عمل مجموعة من المحاضرات والندوات وورش العمل، التي يشارك فيها الكثير من الشباب من الجنسين للتوعية والتثقيف بأهمية العمل التطوعي .

ومن جانبه وجه اللواء مجدي الغرابلي محافظ مطروح بتقديم كافة التيسيرات والتسهيلات للشباب في المعسكر التطوعي التثقيفي الثالث للتشجير والدهانات والنظافة، وتوفير كافة المعدات اللازمة بالتنسيق مع مجلس مدينة مرسى مطروح .

وشدد محافظ مطروح على ضرورة استغلال طاقة الشباب  فى عملية التنمية والبناء للنهوض بمصرنا الجديدة التي نحلم بها لتكون في مقدمة الأمم .

 

Next Post

Welcome Back!

Login to your account below

Create New Account!

Fill the forms below to register

Retrieve your password

Please enter your username or email address to reset your password.

Are you sure want to unlock this post?
Unlock left : 0
Are you sure want to cancel subscription?