اليوم.. انطلاق المرحلة الأولى لمعسكر “الفراعنة”

ينطلق اليوم الإثنين، معسكر الفراعنة في إطار الإعداد لمباراتي كينيا وجزر القمر، المقرر لهما يومي 14 و18 نوفمبر بالجولة الأولي والثانية بالتصفيات المؤهلة لكأس الأمم الأفريقية.
وكان الجهاز الفني للمنتخب عقد اجتماعا يوم السبت الماضي ناقش خلاله الظروف المحيطة آخر استعداداته الخاصة بارتباط الأندية المنوط بها ضم لاعبيها لمعسكر المنتخب الوطني المقبل، لخوض مباراتي كينيا وجزر القمر في تصفيات أفريقيا المؤهلة لكأس الأمم الأفريقية بالكاميرون، وبعد مناقشة حسام البدري المدير الفني كل الحيثيات في اجتماعاته المتتالية مع مدير المنتخب محمد بركات وأفراد جهازه المعاون طارق مصطفى وأحمد أيوب وسيد معوض وأيمن طاهر والخاصة بتداعيات تأجيل مباريات مسابقتي الدوري الممتاز وكأس مصر.

وتبين للجهاز الفني بوجود فوارق واختلافات بين استعدادات كل الأندية خلال فترة التوقف الحالية والمتعلقة بفترات الراحة السلبية لجميع اللاعبين المرشحين للانضمام للقائمة المبدئية والتي تشمل تقريبا ٣٢ لاعبا للوقوف على حالتهم الفنية والبدنية قبل اختيار القائمة النهائية والتي ستمثل المنتخب في مباراتي كينيا وجزر القمر.
وقرر الجهاز الفني تقسيم استعداداته على مراحل، الأولى تشمل إقامة تدريباته بمعسكر مفتوح يبدأ اليوم ويضم العناصر التي حصلت على فترات راحة طويلة لمحاولة تجهيزهم بما لا يؤثر على استعدادات المنتخب بعدما راعي المدير الفني مدي احتياج اللاعبين لفترات الراحة وعودتهم للتدريبات بعد دراسة حالة كل لاعب على حده وفقا لبرنامجه التدريبي مع ناديه.
ومن المقرر أن يتواجد لاعبي الزمالك في تدريبات المعسكر المفتوح بعد التنسيق مع أنديتهم لوضع برنامج تدريبي للعناصر التي وقع عليها الاختيار لإراحة البعض وبدء التدريب مع البعض الآخر.
وتبدأ المرحلة الثانية بمعسكر مغلق يوم 5 نوفمبر المقبل بعد عودة لاعبي الأهلي من معسكرهم الخارجي وكذلك انتهاء مشاركة ناديي بيراميدز والمصري في البطولة الكونفيدرالية.
ويسعى الجهاز الفني لاستغلال هذه الفترة لتحديد احتياجاته في ضوء متابعته لكل العناصر سواء في التدريبات أو في المباراة الودية إقامتها يوم ٧ نوفمبر.

Next Post

Welcome Back!

Login to your account below

Create New Account!

Fill the forms below to register

Retrieve your password

Please enter your username or email address to reset your password.

Are you sure want to unlock this post?
Unlock left : 0
Are you sure want to cancel subscription?