أخباررياضة

سيد عبدالحفيظ يطمئن على ديانج وثلاثى المنتخب الأولمبى

قال مدير الكرة بالنادي الأهلي سيد عبدالحفيظ إنه أجرى عدة اتصالات خلال الفترة الماضية مع ثلاثي المنتخب الأولمبي رمضان صبحي وصلاح محسن وعمار حمدي للاطمئنان عليهم والشد من أزرهم قبل انطلاق بطولة أمم أفريقيا تحت 23 سنة التي تقام في مصر خلال شهر نوفمبر الجاري والمؤهلة إلى أولمبياد طوكيو 2020.

وأضاف عبدالحفيظ أنه تواصل أيضا مع المالي أليو ديانج المحترف في صفوف الفريق والمتواجد حاليا مع منتخب بلاده الأولمبي الذي يستعد للمشاركة أيضا في بطولة إفريقيا تحت 23 سنة بمصر..معربا عن أمله في تأهل المنتخب الأولمبي إلى الأولمبياد والتي تعد الحدث الأهم للجيل الحالي الذي يضم مجموعة مميزة من اللاعبين الواعدين يمثلون القوام الأساسي مستقبلا مع أنديتهم والمنتخب الوطني الأول.

ووجه الشكر لإدارة نادي شباب أهلي دبي على استضافة تدريبات الفريق ضمن تحضيرات الجهاز الفني للمرحلة المقبلة والتي يخوض خلالها الأهلي منافسات بطولة الدوري، ومواجهة النجم الساحلي في تونس في أول مباراة للفريق بدور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا.

ومن جهة أخرى..ينضم لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي الدوليين والمتواجدين حاليا مع الفريق في معسكر الإمارات إلى معسكر المنتخب الوطني الأول يوم /الخميس/ المقبل بعد انتهاء فترة المعسكر وعودتهم إلى القاهرة وهم:أحمد فتحي ، محمد الشناوي، محمد هاني، محمود وحيد، رامي ربيعة، أيمن أشرف، عمرو السولية، حمدي فتحي، محمد مجدي أفشة، وحسين الشحات.

وتعود بعثة الأهلي إلى القاهرة يوم الأربعاء المقبل على أن ينضم الدوليون إلى معسكر المنتخب بداية من يوم الخميس المقبل، وتتوقف بطولة الدوري المحلي حاليا بسبب ارتباط المنتخب الأول بمباراتي كينيا وجزر القمر في تصفيات أمم أفريقيا المقبلة (الكاميرون 2021)، وكذلك خوض المنتخب الأولمبي تصفيات أمم أفريقيا تحت 23 سنة بمصر والمؤهلة لأولمبياد طوكيو 2020.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
%d مدونون معجبون بهذه: