أخباررياضة

لاتسيو يهزم ميلان 2-1 يقفز للمركز الرابع بالدوري الإيطالي

انتزع لاتسيو فوزا صعبا من مضيفه ميلان 2-1، يوم الأحد، في المرحلة الـ11 من الدوري الإيطالي، على ملعب سان سيرو.

وتقدم لاتسيو بهدف سجله شيرو إيموبيلي، في الدقيقة 25.

وتعادل ميلان في الدقيقة 28، عن طريق كريستوف بيونتيك، قبل أن يسجل خواكين كوريا الهدف الثاني للاتسيو، في الدقيقة 83.

وبهذا الفوز، رفع الفريق العاصمي رصيده إلى 21 نقطة، في المركز الرابع، بينما توقف ميلان عند 13 نقطة، في المركز الـ11.

وجاءت بداية المباراة سريعة من الطرفين، وبادر ميلان بشن هجمات متتالية على لاتسيو، الذي تراجع لوسط ملعبه واعتمد على المرتدات.

وجاءت أخطر الفرص في الدقيقة 21، من نصيب ميلان، عندما وصلت الكرة إلى لوكاس باكيتا في الناحية اليمنى، داخل منطقة الجزاء، ليصبح في مواجهة ستراكوشا، لكنه سدد كرة أرضية تصدى لها الحارس ببراعة.

وشهدت الدقيقة 25 تسجيل لاتسيو هدف التقدم، عندما مرر مانويل لاتزاري كرة عرضية من الجانب الأيمن، ارتقى إليها إيموبيلي وقابلها بضربة رأس متقنة إلى داخل المرمى.

ولم ينتظر ميلان طويلا لتسجيل هدف التعادل، حيث تمكن من إحرازه في الدقيقة 28، عندما مرر ثيو هيرنانديز كرة عرضية من الناحية اليسرى، داخل منطقة جزاء لاتسيو، ولمسها كريستوف بيونتيك قبل أن تلمس صدر كيسانجا جاسينتو، لاعب الخصم، وتعانق الشباك.

وضاعت فرصة هدف مؤكد على ميلان في الدقيقة 39، عندما لعب هاكان كالهانوجلو ركلة ركنية مباشرة نحو المرمى، إلا أن ستراكوشا أبعدها من على الخط، قبل أن يشتتها الدفاع.

ومع بداية الشوط الثاني، فرض لاتسيو سيطرته على مجريات اللعب، بحثا عن تسجيل هدف التقدم، وهو الأمر الذي أدى إلى تراجع ميلان لوسط ملعبه.

ومع ذلك لم يكن هناك فرص حقيقية على المرميين، حيث انحصر اللعب في وسط الملعب، حتى جاءت الدقيقة 66، التي شهدت فرصة خطيرة من نصيب ميلان، عندما سدد كالهانوجلو كرة قوية من ركلة حرة، تصدى لها ببراعة ستراكوشا.

وجاءت الدقيقة 83 لتعرف تسجيل لاتسيو الهدف الثاني، عندما استلم خواكين كوريا كرة بينية، داخل منطقة جزاء ميلان، من الناحية اليمنى، ليسدد بقوة في الشباك.

وحاول ميلان تعديل النتيجة في الوقت المتبقي، لكنه فشل في ذلك، ليطلق الحكم صافرة نهاية المباراة، معلنا فوز الضيوف (2-1).

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
%d مدونون معجبون بهذه: