الأحد , يوليو 5 2020
أخبار عاجلة

الأهلي يستأنف تدريباته استعدادا لمواجهة بني سويف بكأس مصر

استأنف فريق الأهلي تدريباته صباح اليوم الأحد، على ملعب التتش بالجزيرة استعدادا لمواجهة بني سويف بدور ال`32 بمسابقة كأس مصر المقررة بعد غد الثلاثاء وذلك بعد الحصول على راحة سلبية من التدريبات أمس السبت عقب العودة من تونس.

وعقد رينيه فايلر المدير الفني للفريق, جلسة فنية خاصة مع اللاعبين قبل انطلاق مران الفريق ركز خلالها على مطالبة اللاعبين بضرورة إغلاق الملف الإفريقي بعد الخسارة أمام النجم الساحلي التونسي بهدف نظيف أول أمس الجمعة في افتتاحية مشوار الفريق بدور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

وأكد فايلر للاعبين أن مسابقة كأس مصر تبقى ذات طبيعة خاصة; نظرا لأنها لا تقبل القسمة على اثنين, ولا تمتلك الأندية فرصة التعويض فيها فضلا عن المفاجآت التي تشهدها أدوارها الأولى وتحديدا للفرق الكبيرة.

وشدد فايلر – خلال الجلسة – على ضرورة عدم الانشغال بأية أمور تتعلق بالملف الإفريقي ومباراة الهلال السوداني المقرر لها الجمعة المقبل في الجولة الثانية من منافسات دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا وأن يكون التركيز موجها فقط لمباراة بني سويف من خلال التعامل مع كل مباراة على حدة.

وعلى هامش المران عقد رينيه فايلر جلسة خاصة مع سيد عبد الحفيظ مدير الكرة من اجل الحديث عن بعض الأمور الفنية والإدارية والترتيب للمرحلة المقبلة التي تشهد خوض مباراتي بني سويف والهلال السوداني.

ووضع توماس بينكيل مخطط الأحمال البدنية بالجهاز الفني للفريق برنامجا استشفائيا للاعبين الذين شاركوا في مباراة النجم الساحلي التونسي التي أقيمت أول أمس الجمعة.

واشتمل البرنامج على تدريبات استشفائية; لتخليص اللاعبين من حالة الإجهاد التي تعرضوا لها مؤخرا بعد السفر من القاهرة إلى الغردقة لخوض مباراة الجونة بالدوري ثم السفر إلى تونس مباشرة من الغردقة; لمواجهة النجم الساحلي التونسي في رادس بالعاصمة التونسية.

وتعافى سعد سمير, مدافع الفريق الأول من نزلة البرد الأخيرة التي تعرض لها وانتظم بقوة في مران الفريق الجماعي..

وكان اللاعب حصل على بعض الأدوية والحقن مؤخرا; للتعافي من نزلة البرد التي تعرض لها حيث شارك اللاعب اليوم في المران الجماعي.

وقاد يانكون ميشيل مدرب حراس المرمى بالفريق, تدريبات قوية لثنائي الحراس شريف إكرامي وعلي لطفي.. في الوقت الذي اكتفى فيه محمد الشناوي حارس مرمى الفريق بخوض تدريبات استشفائية خفيفة على هامش المران الجماعي بعد مشاركته في مباراة النجم الساحلي التونسي أول أمس.

عن ايمان خضر

شاهد أيضاً

وفاة نجل الشهيد سالم أبو لافي

وفاة نجل الشهيد سالم أبو لافي رفيق الشهيد العقيد أحمد منسي إثر حادث أليم. أعلنت …