الجمعة , أكتوبر 30 2020
أخبار عاجلة

عمار حمدي يكشف كواليس عودته للأهلى فى الموسم المقبل

كشف عمار حمدى لاعب النادي الأهلى والمعار إلى صفوف طلائع الجيش، عن كواليس عودته إلى القلعة الحمراء بعد انتهاء اعارته مع الطلائع مع نهاية الموسم الجاري.

وقال عمار حمدي في تصريحات لبرنامج جمهور التالتة على قناة أون سبورت 2 ، أبلغت أمير توفيق مدير التعاقدات بالنادى الأهلى أن لدي عروض خارجية لحسم أمري مع الفريق ولكنه قال لي ستعود الأهلي بعد اخر مباراة مع فريق طلائع الجيش ، موضحاً أن الأهلي رفض عرضا تركياً لأحترافه بسبب رغبة النادي في عودته للفريق للموسم المقبل .

وأضاف عمار حمدي ، “أمير توفيق أكد لي أنه سيصبح لي دور فى الفريق خلال الموسم المقبل”، موضحاً أن مدير التعاقدات بالنادي الأهلى شدد على أن الجنوب الأفريقي موسيماني المدير الفنى للفريق يفضل الاعتماد على أبناء النادى والناشئين ، مؤكداً أنه يهتم بالمشاركة خلال الفترة المقبلة بسبب الحفاظ على مكانه في المنتخب الأولمبي للمشاركة في اوليمبياد طوكيو 2021 .

وأعرب عمار حمدي ، عن سعادته بفوز فريق طلائع الجيش على نظيره بيراميدز في كأس مصر ، مؤكداً أن فريق الطلائع يستحق أن يكون فى المربع الذهبي خاصة أنه يمتلك العديد من اللاعبين المميزين .

ضرب فريق طلائع الجيش موعدًا فى مع المتأهل من الزمالك ونادى مصر لنصف نهائى بطولة الكأس، بعد أن حصد بطاقة التأهل بالفوز على بيراميدز بنتيجة 3 / 1 بركلات الترجيح..

عن القادة نيوز

شاهد أيضاً

شوبير يطالب الأهلى بتعلم درس ريال مدريد قبل مواجهة الوداد المغربى

أكد الإعلامى أحمد شوبير أن الفريق الكروى الأول بالنادى الأهلى لم يحسم التأهل لنهائى دورى …