توقيع بروتوكول تعاون بين “اعداد القادة” والاكاديمية العربية للعلوم لتأهيل كوادر ادارية.

وقع مركز إعداد القادة لادارة الاعمال التابع لوزارة قطاع الأعمال العام بروتوكول تعاون مع معهد العربي لإعداد القيادات التابع للأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا والنقل البحرى للتعاون في اعداد وتاهيل كوادر ادارية.
مثل المركز محمد طه مستشار وزير قطاع الأعمال العام للتدريب والمشرف علي المركز ، ومثل المعهد حنان جوده عميد المعهد العربي ، وهو أحدث معاهد الأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا والنقل البحري المتخصصة فى إعداد وتأهيل كوادر إدارية وذلك بالتعاون مع المدرسة الوطنية للإدارة بفرنسا (ENA) .
ويتعاون الطرفان بموجب الاتفاقية الاستراتيجية في تنفيذ البرنامج المتخصص المعتمد من المدرسة الوطنية للإدارة بفرنسا (ENA) لإعداد القيادات في مصر والوطن العربي.
و تم توقيع بروتوكول تعاون أخر لإعتماد الساعات المقررة لبرنامج دبلوم القيادة المهني الخاص بمركز إعداد القادة لإدارة الأعمال لمتابعة الدراسة في الأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا للحصول علي درجة علمية مثل الماجستير المهني في القيادة إلى جانب التعاون في تقديم برامج الدبلومات المتخصصة باللغتين العربية والإنجليزية في مجالات (الابتكار في القطاع العام- الإدارة التعليمية – استراتيجيات قيادة منظمات الأعمال).
Next Post

Welcome Back!

Login to your account below

Create New Account!

Fill the forms below to register

Retrieve your password

Please enter your username or email address to reset your password.

Are you sure want to unlock this post?
Unlock left : 0
Are you sure want to cancel subscription?