أخباررياضة

تدريبات تأهيلية للاعبي الأهلي علي معلول ومحمود متولي وعلي لطفي للتعافي

خاض علي لطفي حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي برنامجه التأهيلي اليوم /الجمعة / للتعافي من الإجهاد في العضلة الخلفية ، بعد أن غاب عن مران الفريق الجماعي أمس الخميس ، حيث اكتفى بأداء تدريبات تأهيلية في ” الجيم” وفقا للبرنامج العلاجي والتأهيلي الذي ينفذه .

ومن المقرر أن يخضع اللاعب للفحص الطبي في أول مران للفريق عقب مباراة الهلال السوداني المقرر إقامتها مساء اليوم /الجمعة/ لحسم مشاركته في التدريبات الجماعية .

كما يبدأ التونسي علي معلول الظهير الأيسر للنادي اللأهلي ، تدريبات الجري حول الملعب بداية من مران الفريق بعد غد /الأحد/ ، وذلك ضمن البرنامج التأهيلي الذي ينفذه اللاعب للتعافي من الإصابة في العضلة الضامة .

كان معلول قد غادر مباراة النجم الساحلي التونسي في الجولة الأولى من منافسات دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا متأثرا بإصابته بشد في العضلة الضامة ، حيث ينفذ اللاعب في الوقت الحالي برنامجا تأهيليا للتعافي من الإصابة .

ومن المقرر أن يبدأ محمود متولي مدافع الفريق يوم الاثنين المقبل تنفيذ مرحلة جديدة من التأهيل، وذلك بالجري حول الملعب على هامش مران الفريق الجماعي .

كان اللاعب قد خضع طوال الفترة الماضية لوحدات علاجية وبدنية في “الجيم” تمهيدا لعودته بشكل تدريجي للتدريبات الجماعية خلال الفترة المقبلة وفقًا لجاهزية اللاعب واستجابته للعلاج . وتعرض محمود متولي لإصابة في العضلة الخلفية أثناء مشاركته في مباراة السوبر المصري أمام نادي الزمالك، غادر على إثرها الملعب وينفذ حاليا برنامجا تأهيليا للتعافي من هذه الإصابة .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق