رياضة

محمد صلاح يخضع لفحوصات طبية خلال ساعات لتحديد حجم الإصابة.. فيديو

يخضع محمد صلاح لاعب منتخب مصر ونادي ليفربول الإنجليزي لفحوصات طبية خلال الساعات القادمة لتحديد حجم الإصابة التي تعرض لها خلال مشاركته في مباراة ليفربول وليستر سيتي التي أقيمت مساء أمس بملعب “أنفيلد”، ضمن منافسات الجولة الثامنة من عمر مسابقة الدوري الانجليزي الممتاز “البريميرليج”.

وأصيب محمد صلاح في الدقائق الأخيرة من عمر مباراة ليفربول وليستر سيتي، على أثر تدخل عنيف من البديل حمزة تشودري، لاعب ليستر سيتي، لم يستطع بعدها إكمال المباراة، ليشارك لالانا بدلاً منه.

وأبدى يورجن كلوب المدير الفني لنادي ليفربول انزعاجه الشديد من إصابة محمد صلاح قائلاً: “لا أفهم لماذا قام لاعب ليستر سيتي بذلك التصرف لقد كان متهورا جداً، صلاح تخطي المدافع بشكل جيد وكان بعيدا عنه لكن اللاعب تعمد إيذاءه بتلك الطريقة الغريبة والعنيفة كان يستحق الطرد”.

وتغلب ليفربول على ليستر سيتي بنتيجة 2 – 1، بادر ليفربول بالتسجيل عن طريق ساديو ماني في الدقيقة 40، فيما أدرك ماديسون التعادل لنادي ليستر سيتي في الدقيقة 80، وفي الدقيقة 94 تمكن جيمس ميلنر من تسجيل الهدف الثاني لنادي ليفربول من ركلة جزاء احتسبها حكم المباراة بعدما تعرض ساديو ماني للعرقلة داخل منطقة الجزاء.

ورفع ليفربول رصيده إلى 24 نقطة في صدارة الدوري الانجليزي، متفوقاً بفارق 8 نقاط على مانشستر سيتي صاحب المركز الثاني والذي يلتقي اليوم مع وولفرهامبتون بملعب “الاتحاد”، بينما توقف رصيد ليستر سيتي عند 14 نقطة بالمركز الثالث.

الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
%d مدونون معجبون بهذه: