أخباربقلم مايسه العشماوي

الشريف بمؤتمر التنمية المستدامة 2030: “القادة” تستهدف تحديث فكر الشباب للقيام بثورات صناعية

 

قال الدكتور أحمد الشريف،  أمين عام مؤسسة”القادة” للعلوم الإدارية والتنمية، اليوم السبت، إن المؤسسة تستهدف فكرة التوعية والثقافة لصنع قادة المستقبل وكيفية تحديث فكر الشباب بما يمكنهم من القيام بثورات صناعية.

 

 

وأضاف الشريف في كلمته بمؤتمر “التنمية المستدامة 2030″، أن رأس مال أي تنمية هو العامل البشري لذا اهتمت القادة بتدريب وتأهيل الشباب وامدادهم بالوعي اللازم لتحقيق أهداف التنمية المستدامة، مشيرا إلى أن الفعاليات العديدة التي أقامتها المؤسسة لتثقيف الشعب في جميع محافظات الجمهورية جاء في إطار إدراكنا لأهمية تثقيف وتوعية الفرد الذي هو اللبنة الأولى في التنمية.

 

وتابع أمين عام مؤسسة “القادة” بأنه من هذا المنطلق حرصت “القادة” على تدريب وتأهيل الشباب ليس فقط في مصر بل في القارة الإفريقية جميعها، عن طريق تدشين مشروع “1000 قائد إفريقي”، وذلك انطلاقا من مبادرة الرئيس عبدالفتاح السيسي لتدريب 10 الاف شاب افريقي في مجالات متعددة.

 

 

وشهدت مؤسسة “القادة” للعلوم الإدارية والتنمية، ممثلة في الدكتورة مايسة العشماوي، رئيسة مجلس الأمناء، والدكتور أحمد الشريف الأمين العام للمؤسسة، (مؤتمر التنمية المستدامة 2030 ) والذي أقيم بالجامعة الأمريكيه في القاهرة بحضور الدكتور حسين اباظه مساعد وزير البيئة والتخطيط
و الدكتور سيد رشاد، منسق عام شئون الطلاب الأفارقة الوافدين بجامعة القاهرة، بالإضافة للعديد من نواب مجلس الشعب.

 

 

 

الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
%d مدونون معجبون بهذه: