الإثنين , أكتوبر 26 2020
أخبار عاجلة

حملة قادة المحليات 2020

فى إطار الوفاء بوعود سيادة الرئيس نحو تأهيل الشباب وكافة أبناء الشعب المصرى فى جميع المجالات ومنها العمل الخدمى والسياسى .
وانطلاقا من الشعور الوطنى لدى مؤسسة القادة للعلوم الإدارية والتنمية وحرصا على مصلحة الوطن . وأن بناء أجيال قادرة تستطيع تحمل مسيرة التقدم وتحقيق العيشة الكريمة لكل إنسان على أرض مصر. على أساس من العلم والإيمان والعمل الجاد والتدريب هو الطريق الصحيح لتحقيق الحلم.
لذلك
أطلقت المؤسسة حملة قادة المحليات المجانية بالمحافظات بمشاركة كافة الأحزاب السياسية وكافة القوى السياسية على إختلاف انتمائتهم السياسية والحزبية بكافة محافظات الجمهورية دون تمييز.
الرسالة
العمل على رفع كفاءة وفاعلية المحليات .من خلال المشاركة الشعبية والتوعية كوسيلة إستراتيجية هامة وملحة يمكن بواسطتها تحقيق السياسات التنموية القومية للدولة. عن طريق إثارة اهتمام أفراد المجتمع تجاه قضايا التنمية.
وبذلك يتحول الفرد من عامل سلبى إلى عامل ايجابى يشارك فى بناء وتنمية بيئته المحلية تخطيطا وتمويلا وتنفيذا من خلال تقديم العون والمساعدة له من قبل الجهات المحلية .
أهداف الحملة
تهدف الحملة إلى نشر الوعى لدى الناخبين والمرشحين ورفع كفاءة العاملين بالجهاز التنفيذى بالمحافظات على أسس علمية وعملية من خلال برنامج متكامل نظرى وعملى بكافة المحافظات.
تعقد الدورات بالتوازي فى جميع محافظات الجمهورية معتمدة على محاضرين ومدربين أكفاء لهم الخبرة فى مجال المحليات ومشهود لهم بالوطنية والإنتماء إلى الوطن .
الأمين العام لمؤسسة القادة للعلوم الإدارية والتنمية. الدكتور/ أحمد الشريف.
رئيس مجلس أمناء المؤسسة
الدكتورة/ مايسة عشماوى

عن ايمان خضر

شاهد أيضاً

اليابان والولايات المتحدة تحتفلان بالذكرى الستين لتوقيع معاهدة الأمن بينهما

احتفلت اليابان والولايات المتحدة اليوم الأحد بالذكرى الستين لتوقيع معاهدة الأمن بينهما في الوقت الذي …