الجمعة , أكتوبر 30 2020
أخبار عاجلة

إصابة رونالدو بكورونا تثير الذعر فى ريال مديد.. تعرف على السبب

أثارت إصابة كريستيانو رونالدو نجم يوفنتوس الإيطالى بفيروس كورونا، خلال تواجده فى معسكر البرتغال على هامش المشاركة فى منافسات دورى الأمم الأوروبية القلق داخل ريال مدريد نظراً لمخالطة النجم البرتغالى لعدد من نجوم الملكى مؤخراً.

وكان الاتحاد البرتغالى قد أعلن إصابة كريستيانو رونالدو بفيروس كورونا المستجد، بعد ثبوت إيجابية المسحة التى أجراها نجم يوفنتوس.

وحسبما ذكرت صحيفة “آس” الإسبانية فإن إصابة رونالدو نجم المنتخب البرتغالى بفيروس كورونا، تثير الشكوك حول ثلاثى ريال مدريد رافاييل فاران وفيرلاند ميندى ثنائى منتخب فرنسا وسيرجيو راموس قائد المرينجى والمنتخب الإسبانى.

وكان منتخب البرتغال قد تعادل مع إسبانيا بدون أهداف ودياً الأربعاء الماضى، وكرر نفس النتيجة ضد فرنسا فى دورى الأمم الأوروبية.

وأشارت الصحيفة إلى أنه من المتوقع إجراء اختبار لثلاثى ريال مدريد قبل العودة من فترة التوقف الدولى مع منتخبات بلادهم، والانضمام إلى تدريبات الملكى.

من جانبها أشارت شبكة “ESPN” العالمية إلى أن المنتخب الفرنسي أجرى للاعبيه اختبار كورونا، بعد اكتشاف إصابة رونالدو عقب اللقاء الذى جمع الطرفين بدورى الأمم الأوروبية، لكن أثبت النتائج سلبية الفحوصات وسلامة جميع اللاعبين وموظفى الديوك.

عن القادة نيوز

شاهد أيضاً

شوبير يطالب الأهلى بتعلم درس ريال مدريد قبل مواجهة الوداد المغربى

أكد الإعلامى أحمد شوبير أن الفريق الكروى الأول بالنادى الأهلى لم يحسم التأهل لنهائى دورى …